تعرف على تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة

ديكور ملحق خارجي صغير - EgySKetch

تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة حيث أن هذا الزمن اصبحنا نعيش في مجتمع ملئ بالأحداث والمشاكل وأصبحت الحياة اكتر صعوبة خارج المنزل ولهذا السبب اصبح المنزل من ملذات الحياة الآمنة لدينا ولهذا اصبحنا نهتم بأشكال وتصاميم منازلنا واصبحنا نريد افضل ديكورات للمنازل لكي نتمتع بالراحة والأشكال المريحة التي اصبحنا لا نستطيع أجادها خارج المنزل

ولذلك اصبح من المنطقي أن نضيع كثير من الوقت والمجهود في اختيار ديكورات المنزل سواء كانت هذه الديكورات خارجية أو دخلية بالمنزل وأيضا يجب أن نكون علي علم بانه عندما نقوم باختيار ديكورات المنزل أن نحاول قدر الإمكان أن نخلق تنوع في الأماكن سواء كانت أماكن للنوم أو للطعام أو للعب أو الاسترخاء أو تقضية وقت الفراغ.

تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة

تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة
تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة

حيث علينا أن نضع كل ما نحب في ديكورات المنزل لكي نشعر بالراحة التامة لهذا يجب أن نختار تصاميم منزلنا بدقه لكي نقضي وقت ممتع بعيدا عن مشقة الحياة الخارجية حيث يوجد الكثير من التصميمات،
لكي تقوم بتصاميم خارجية للمنازل الصغيرة التي تكون مناسبة لجميع الأذواق عليك فقط أن تختار التصميم الذي يناسب ذوقك وأيضًا يناسب مساحة المنزل الخاص بك.

اقرأ أيضًا: افضل ديكورات غرف الأطفال

احدث التصاميم للمنازل بالخارج

يوجد الكثير من التصميمات التي يمكن أختيار لتصاميم خارجية للمنازل الصغيرة وليس فقط للخارج،
كما يوجد أيضًا بعض التصميمات للداخل وإليك بعض التصميمات:

  • تصميم ديكورات خارجية للمنزل

في اغلب الأوقات نهتم بأشكال المنازل من الداخل ولا نضع في أذهاننا ولا نهتم بشكل التصميم الخارجي للمنزل ولكن يجب أن نهتم بالشكل الخارجي للمنزل لأنة وجهه المنزل وشكله من الخارج يدل علي أصحابه وذوقهم،
لذلك يجب أن يكون التصميم من الخارج جميل ومريح.

فيمكننا أن نخلق شيء من الأبداع خارج المنزل كشكل يشبه الحديقة الصغيرة فمن افضل الحلول المقترحة لأشكال التصاميم خارج المنزل هو وضع زرع أو بعض من الزهور والنباتات الجميلة مما يعكس شكل المنزل من الداخل ويعطي في النهاية شكل  وتصميم رائع وأنيق للغاية.

  • وجهات للمنزل من الخارج

كما يمكن عمل الواجهة للمنزل حتى عند رؤيتك لها تشعر بالدفء والراحة عن طريق عمل سور عالي إلى بعض الشيء حتى تضمن بعض الخصوصية للمنزل من الداخل كما يتم عمل الواجهة من الطوب الأحمر أو الأخشاب معًا كما يمكن إضافة لأسقف مثلثة وتكون مصنوعة من القرميد كما يوجد بوابة خارجية للمنزل وتكون مصنوعة من الحديد القوى.

تصميم واجهات المنزل من الخارج

حيث تتميز واجهات المنزل عند القيام بالطلاء باللون الأبيض وهذا يدل على الفخامة ورقي المنزل،
كما يمكن عمل مدرجات بسيطة تكون منفذة بالإسمنت،
وبالإضافة إلى ذلك وجود نوافذ كبيرة يمكن تنفيذها في الطابق العلوي إذا وجد.

كما يمكن عمل حديقة بسيطة ويتم تزينها بطريقة مختلفة وتكون جذابة كما يمكن وضع ترابيزة صغيرة وكرسي للاستجمام بشكل مريح وبسيط كما يمكن أيضًا عمل نافورة صغيرة في الحائط ويتم التزين من حولها بالزهور والورود أو يمكن أيضًا وضع طقم صغير من خوص لفردين حيث يوجد كثير من الأفكار يمكن أن تستغلها في المنزل بالخارج لتكون واجهة للمنزل وبشكل بسيط وجذاب.

تصاميم للسقف بسيطة

حيث تكون من تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة وتكون أسهل في عملية البناء كما أنها أيضُا تبدو أفضل من الأسطح وتكون ذات جملونات وخطوات كثيرة لا نهاية لها فعليك أن تعرف أن السقف هو أولي المراحل لتصميم مخطط للأرضية حيث كلما طالت مدة عمل الصنعيين على الأسطح كلما زاد احتمال تكلفة المنزل أكثر وخاصة في البناء والصيانة.

كيفية استخدام الألوان والقوائم

تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة

يمكنك أن تقوم باستخدام جوانب خارجية للمنزل أو يمكن إضافة لون وملمس وهذا يعزز المظهر الخارجي للمنزل،
كما أنه يضيف تغيير الألوان المواد قيمة لتصميم إذا تم عمله بكل دقة وعمل فيه أشرطة أقفية بدلًا من الأشرطة العمودية فهي تكون ذات منظر جذاب أكثر.

هل ميزة تلك التصميم تعمل أم لا

فلا يهم إذا كان يعمل بالفعل أم يحتاج فقط أن يبدو أنه يمكن فعله فلكل شخص لديه القدرة على الفطرية للتعرف على كل تصميم الجيد والسيئ حتى إذا كنت لا تعرف السبب فعلى الأغلب يكون متعلق بالفطرة السليمة الأساسية فتظل تسال نفسك عدة أسئلة ومنها هل يمكن إغلاق المنافذ أو يمكن أو يتم وضع المواد بالطريقة الصحيحة أو هل يبدو الوجهة مختلفة وجذابة كل الك الأسئلة التي تدور في عقلك عند العمل على الواجهة الخارجية للمنزل.

تصميم خارجي مع مصابيح ليد

لا يمكن وقف نقص المساحة في طريق التصميم الخارجي الرائع والمميز،
حيث يعتبر نمط الطلاء تباين بسيط ومسار الألواح الحجرية تكون ذات منظر جذاب للعين وسهل للصيانة،
كما يمكن إضافة بعض مصابيح الليد الموجودة وتكون فوق البوابة الخاصة بك لتعطي لمسة إضافية ومنظر مميز للتصاميم الخارجية للمنازل الصغيرة.

سطح به مسورة كبيرة

إذا كنت تمتلك مساحة كافية أمام المنزل الخاص بك فيمكنك تصميم السياج هذا ويكون مناسب لك،
فيمكنك إضافة أعمدة بيضاء فهي تقوم بتعزيز سحر الفناء الأمامي للمنزل،
ثم تضيف بعض العناصر الزخرفية إلى الشرفة وبهذا سوف يكون لديك مدخل جذاب وجميل.

تصميم باستخدام طوب

حيث يمكنك استخدام الطوب في تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة وهذا يجعلها بمظهر جميل ويمكن تغيرها ببساطة كما أنها تبدو رائعة للتصميمات الخارجية للمنزل المضغوط وقد تحتاج إلى القليل فقط من العناية.

تصميم باب ونافذة زجاجية

حيث عند إضافة نافذة زجاجية على السطح الخارجي للمنزل بطريقة بسيطة فهو يحولها إلى جمال أنيق من الدرجة العالية والمدخل أيضًا يكون فريد من نوعه مع ممر يكون خرساني فهذا مثالي لتصميم خارجي لمنزلك الصغير.

زخرفة الشرفة

إذا كنت تمتلك مساحة صغيرة أمام منزلك فإن عمل شرفة صغيرة تعتبر مثالية وسيكون مثالي عند وضع مقعد صغير أمام تلك النافذة مع وجود باب بلون مختلف عن باقي المنزل فهذا الديكور للمنزل يبين بشكل جيد وأنيق.

تصميم خارجي مع وجود منافذ كثيرة

تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة
تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة

لا داعي بأن تفكر كثيرًا في التصميم الخارجي لمنزلك فببساطة قم بإنشاء منافذ واسعة مع وجود عناصر متناصقة،
أو منزلقات ثم إضافة بعض الستائر الضخمة والرائعة فهذا يعطي منظر رائع وجذاب من الخارج والداخل أيضًا.

مظهر الخارجي للمنزل

فمن أهم تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة هو أن تكون الواجهة أحادية الون،
وأيضًا متعددة الزخارف وتكون ذات نوافذ زجاجية ضخمة فهذا يعزز من شكل المنزل بجودة كبيرة.

تابع المزيد: أفكار تصميم غرف نوم الأطفالهندسة تصميم داخلي و ديكور

نوافذ الباب الخارجي

إذا كنت تريد تغيير في مظهر منزلك الخارجي ومن الداخل أيضًا فيكون الجزء الخارجي من النافذة منبثق،
ويناسبك كما أنه يناسب أيضًا تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة،
فهذا يوفر حدود من الداخل للجداول التي ترغب في إضافتها وأطلاله جذابة بشكل خاص من الخارج.

تصاميم خارجية للمنازل الصغيرة فهي لديها الكثير من التصاميم التي تجذب النظر إليها كما أنه تعطي منظر رائع ومريح لأصحاب المنزل أيضًا ويوجد الكثير من التصاميم فقط عليك أختيار التصميم المناسب إليك.

تواصل معنا لعمل التصميمات الخارجية للمنازل و تصميم الديكور الداخلي نتشرف بخدمتكم دائما و نسعد بتواصلكم معنا

تواصل معنا عبر الواتساب : 00201140040454

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *