تصميم ديكور غرف نوم أطفال

تصميم غرفة اطفال ديكور - EgySKetch

تعد تصميم ديكور غرف نوم أطفال من أكثر التصميمات التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند التفكير في تصميم داخلي لديكور المنزل. كما لا يعتبر اختيار الديكورات المناسبة لغرف نوم الأطفال بالأمر السهل؛ بل بجب أن يكون اختياراً قائمة على رغبة الطفل بالإضافة إلى عدة متطلبات أخرى يجب التفكير فيها.

وعلاوة على ذلك هنالك الكثير من المعايير الأخرى لتصميم ديكور غرف نوم أطفال يغفل عنها الكثيرين مما يتطلب الاستعانة بشركات تصميم داخلي وديكور.

حيث تعد شركتنا egysketch – إيجي سكيتش من أفضل الشركات التي ستساعدكم في ذلك. وذلك لأننا نؤمن لك كافة المستلزمات من حلول واستشارات وأفكار وتصميمات مناسبة تفوق توقعاتكم.

تصميم ديكور غرف نوم أطفال

تصميم ديكور غرف نوم أطفال
تصميم ديكور غرف نوم أطفال

من أكثر التصميمات التي تثير الحيرة هي غرف نوم الأطفال وديكوراتها المختلفة. حيث إن تصميم ديكور غرف نوم أطفال بطرق صحيحة ليس بالأمر السهل بل يحتاج إلى إبداع حتى يتم خلق الراحة والسكينة لدى الأطفال.

لذلك فإن شركتنا egtsketch – إيجي سكيتش من أفضل الشركات التي تعتني بديكورات الغرف، ومعاييرها وخلق تفاصيل مميزة.

حيث إننا مسؤولون عن خلق علاقة عشق بين أطفالكم وغرفهم بسبب امتلاكنا أفضل المعايير المطلوبة لتنفيذ ديكورات غرف الأطفال ومنها:

  • نمتلك كافة مقومات المشروع الناجح من إبداع وأفكار مناسبة وابتكار ديكورات مدهشة.
  • نحقق تصميم ديكور غرف نوم أطفال ملائمة للفئة العمرية للأطفال المقيمين في الغرفة.
  • نلتزم بخلق مساحة كافية ومريحة وآمنة للطفل بديكورات فريدة.
  • نراعي تخصيص مساحة من أجل الانشطة المفضلة للطفل والتي تعمل على تنمية المهارات الخاصة به.
  • نراعي عند تصميم ديكورات غرف الأطفال أعلى معايير السلامة والأمان للطفل.
  • نمتلك مصممين ضمن كادرنا والمخصصين لهذا الغرض بحيث يبدعون في اقتراح أفكار ديكورات مناسبة مع تصميمها بأعلى درجة من الجودة والإتقان.

اقرأ أيضًا: ديكور غرف المعيشه الصغيره

تصميم غرف نوم أطفال بسريرين

تصميم غرف نوم أطفال
تصميم غرف نوم أطفال بسريرين

إضافة إلى قدرتنا على تصميم ديكور غرف نوم أطفال بطريقة مذهلة ومناسبة لشخص واحد بأفكار فريدة. يمكن لشركة egysketch – إيجي سكيتش تصميم أفضل ديكورات غرف النوم المخصصة لطفلين أو طفلتين أي تصميم غرف نوم أطفال بسريرين.

حيث يمنح السريرين لمسة أكثر اتساعاً على الديكور الداخلي للغرفة. كما يوجد لدى كاردنا أفضل الأفكار بناء على رغبات العملاء؛ أو وفق اقتراحاتهم المختلفة.

كلمات مفتاحية ستجدونها في هذا المقال:

  1. تصميم ديكور غرف نوم أطفال
  2. تصميم غرف نوم أطفال بسريرين
  3. تصميم غرف نوم أطفال للمساحات الصغيرة
  4. ديكور غرف نوم أولاد كبار

كما يمكننا الاستماع إلى أفكاركم وإنجاز طلباتكم المتنوعة من أفكار تتناسب مع أعمار أطفالكم واهتماماتهم. كما تعتمد منهجيتنا في تصميم غرف نوم أطفال بسريرين على اتباعنا للخطوات التالية:

  • نقوم برسم مخطط تقريبي على الورق لشكل ديكور الغرفة المطلوب بناء على رغبة العميل، مع إضافة النوافذ والأبواب واتجاهاتها على الرسم التخطيطي. وهذا ما سيسمح لنا بتوزيع الأثاث بسهولة حسب أماكن الابواب والشكل المطلوب.
  • نضيف أبعاد حقيقية ويقوم بهذا العمل مصممين ديكور وخبراء بالتصميم الداخلي. حيث إن لكل مصمم قادر على تخيل الشكل المطلوب لتنفيذه على أرض الواقع.
  • نقيس ارتفاعات الغرفة وكافة المسافات الرأسية وذلك حتى نتمكن من تجسيد الغرفة كاملةً على المخطط، ويساعدنا قياس الارتفاع بالتفكير في السرير المكون من طابقين بناء على رغبة العميل.
  • نختار الغرفة المناسبة وذات الحجم المناسب ليكون غرفة أطفال.
  • نختار قياسات السرير المناسبة للطفل وراحته المطلقة والمناسبة لحجم الغرفة.
  • نعمل على تنفيذ التصميم المناسب للديكور؛ مع اختيار توزيع السريرين بناء على رغبة العميل. حيث يوجد لدينا أفكار متعددة لتصميم ديكور غرف نوم أطفال وتوزيع السريرين بحيث يمكن توزيعها على شكل حرف L لتناسب الزاوية بشكل جيد.
  • نبدأ أخيراً بتوزيع باقي الأثاث في غرفة نوم الأطفال وفق الأثاث الذي يرغب العملاء بهم في غرفة الأطفال.

قد يهمك أيضًا: احدث تصميمات ديكورات المطابخ

تصميم غرف نوم أطفال للمساحات الصغيرة

يجب على المصمم الناجح أن يكون قادراً على التعامل مع كافة أحجام وأشكال الغرفة أو المشروع. حيث إننا في egysketch – إيجي سكيتش قادرون على التعامل مع مساحات الغرف الضيقة والمساحات الصغيرة والواسعة وغيرها.

ولأن المساحات الصغيرة تحتاج لأفكار خاصة يتم فيها مراعاة بعض الأمور لخلق مساحة مريحة للطفل. وإليكم أهم الأفكار التي يمكننا القيام بها عند تصميم غرف نوم أطفال ذات المساحات الصغيرة على يد كادرنا المبدع:

دمج الدولاب مع السرير

يمكننا تصميم ديكور غرف نوم اطفال بدمج الدولاب مع السرير كأنسب حل للمساحة الصغيرة. كما نخص بالذكر الغرف المخصصة لطفل واحد.

حيث إن دمج السرير مع الدولاب سيساعدنا لأن نشغل حائط واحد مع توفير لثلاثة جدران أخرى من الغرفة ويمكن دمجهما بالمكتب مع إكثار الدروج لوضع أكبر قدر من الحاجات والكتب ضمن المكتبة. كما نحرص في هذا التصميم على اتباع الديكورات الفاتحة.

خزائن اللعب للأطفال

تشغل ألعاب الأطفال حيزاً كبيراً في غرفهم؛ وهذا أكثر ما يعاني منه الأهل عند حاجتهم لتصميم ديكور غرف نوم اطفال. حيث تتملكهم الحيرة حول كيفية التعامل غرف أطفالهم ذات المساحات الصغيرة.

ومن هنا يمكن لفريق أيجي سكيتش- egysketch اقتراح أفضل الحلول لكم، عن طريق تصميمنا لخزينة بطول السرير ذات ارتفاع صغير. حيث تدمج مع السرير من الأسفل وهذا ما سيوفر مساحة قارغة لغرفة الأطفال بدل من صناديق الألعاب الضخمة.

اختيار الألوان الفاتحة والمتناسقة

إن من أكثر أخطاء التصميم المتبعة في تصميم ديكور غرف نوم أطفال هي اختيار الألوان الغامقة عند التعامل مع مساحات صغيرة للغرف.

حيث إن الألوان الغامقة وغير المتناسقة ستضيف الضيق أو الاختناق للمكان. لذلك نتعامل في إيجي سكيتش- egysketch مع المساحات الصغيرة باختيارنا لألوان فاتحة ومناسبة لأطفالكم.

كما نقدم أفضل درجات الجودة والإتقان في التعامل مع متطلباتكم ومن أفضل الألوان التي نختارها لغرف للأطفال ذات المساحات الصغيرة: اللون الأبيض مع اللون الأصفر الفاتح- الكريمي مع الوردي الفاتح- الأزرق الفاتح مع الأبيض.

حيث نعمل أيضاً على تنسيق ألوان السرير مع درجات ألوان الحائط والستائر والسجاد مما يمنح الغرفة مساحة أكبر وتناسق مثالي إبداعي.

قد يهمك أيضاً: أفضل ديكورات غرف الأطفال

ديكور غرف نوم أولاد كبار

تصميم ديكور غرف نوم أطفال
ديكور غرف نوم أولاد كبار

نستطيع خلق أفضل تصميم ديكور غرف نوم أطفال بما يلائم الفئة العمرية للطفل وحجم وقياس الغرفة وموقعها. كما يمكننا تنفيذ كافة الأفكار التي يطلبها العملاء؛ أو تقديم الاقتراحات المناسبة لهم.

يوجد لدى egysketch – إيجي سكيتش الاحترافية الكاملة في اختيار ما يناسب الغرفة من أثاث وديكور والتعامل مع المساحات. وبالنسبة لتصميم ديكور غرف نوم أولاد كبار فإننا نلتزم بالمعايير التالية:

  1. معرفة رغبة الأولاد وكيفية تخطيطهم لديكور الغرفة.
  2. معرفة الحاجات والأغراض ومتطلبات الغرفة من أثاث وتجهيزات يرغبون بوضعها في الغرفة.
  3. اختيار ألوان ستائر هادئة مناسبة لألوان الأسرّة والسجاد.
  4. الاحترافية والدقة في تنفيذ التصميم، مع الحرص على الإضاءة المناسبة والمركزة.

هذه كانت بعض أفكار egysketch – إيجي سكيتش لتصميم ديكور غرف نوم اطفال مناسبة لكم. حيث إننا من أفضل الشركات الرائدة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط في مجال التصميم والديكور.

ولأن شعارنا الوحيد هو رضا العملاء فإننا نمتلك عروض مستمرة على كثير من خدماتنا. لذا تواصلوا معنا واحصلوا على تصاميم فريدة لغرف نوم أطفالكم ستفوق تخيلاتكم لأننا نتبع خطة وحيدة وهي الإبداغ والمهارة في التنفيذ.

رأي واحد حول “تصميم ديكور غرف نوم أطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *