أساسيات التصميم الداخلي لديكور المنزل

اساسيات التصميم الداخلي لديكور منزل - EgySKetch

كيف تنفذ تصميم ديكور داخلي لمنزلك

في البداية نحب أن ننوة أننا في egysketch نوفر لك دائما أفضل تصميم داخلي لديكور المنزل فنحن لدينا أفضل المهندسين الرائعين و نحرص على توفير كافة سبل الراحة للعميل.

لذا لا تترد في التواصل معنا و احصل على عرض سعر في أقرب وقت تواصل معنا عبر الواتساب على رقم : 00201140040454 و سوف يتم الرد عليك في الحال.

ما هو تصميم الديكور الداخلي؟

تصميم الديكور الداخلي هيا تتكون من إظهار معالم و جمال المبناني و الديكور من الداخل, يهدف ذلك التصميم إلى توفير الراحة و الهدوء عند الرؤية بداية من تناسق ألوان الحائط مع الفرش المُصمم من قبلنا.

ولا يتم توفير تصميم داخلي لديكور المنزل على مستوى المنازل و الفلل السكنية فقط بل يتم تصميم الديكور الداخلي على كافة ما تراة عينك من مستشفيات أو مول تجاري أو مكاتب إدارية و أيضا مدارس.

تصميم الديكور الداخلي و الخارجي يعتبر فن راقي المستوى. يتم دراسة جزء منه أكاديميا في كلية الهندسة المعمارية أو كلية الفنون الجمية و يمكن أن نقسم تصميم الديكور الداخلي إلى عدة أشياء من أهمها:

  • الجانب الوظيفي: يتم تحديد شكل المبنى و مكان الغرف و كذلك الحمامات و توفير الإضاءة و التهوية اللازمة. و كذلك أيضا مواسير صرف المياة و التكيف و غيرها من الأشياء الأساسية.
  • الجانب الجمالي: و هنا يظهر مهندس الديكور تفوقة المعلوم و رائية المنشود و تناسق الوان الفرش و الحوائط و شكل الفرش من ناحية مودرن أو كلاسيك أو مزيج و هو ما يسمى بالنيو كلاسك

لماذا عليك الإستعانة بـ EGYSKETCH لتصميم ديكور داخلي لمنزلك

نعمل في شركة EGYSKETCH على توفير كافة سبل الراحة لعملائنا و سماع تعليقاتهم و تعديلاتهم بمنتهى اليسر و السهولة.

من خلال خبرتنا في التصميم الدخلي للديكور فنحن نوفر لك أفضل عروض الأسعار للتصميمات الداخلية لمنزلك.

يقطع كثير من العملاء طريق إختيار ديكور داخلي لمنزلهم بنفسهم و تكون هذة العملية مرهقة جدا للبعض. و يمكن أن يحدث بعض العيوب المخفية التي لا تظهر إلا عند شراء الأثاث او ما شابه كتنسق الألوان مثلا.

أو عدم راحة الرؤية عند النظر إلى التصميم الداخلي.

لذا يرجع الأمر للمتخصصين و سوف يتم رؤية تصميم داخلي لمنزلك قبل التنفيذ بشكل كامل و لا يتم تسليم اللوحات للعميل إلا عند رضائة تماما عن المشروع.

 

EGYSKETCH أفضل شركة تصميم ديكور داخلي

لماذا عليك الإستعان بخبراء مكتب EGYSKETCH

. سابقة الأعمال

يتوافر لدينا سابقة أعمال ممتازة فنحن ليدنا خبرة أكثر من 10 سنوات في التصميم الداخلي و الخارجي.
يمكن أن تطلب رؤية سابقة أعمالنا بمجرد ان تتواصل معنا عبر الواتساب 00201140040454 . يتم الرد عليك في الحال و ارسال البروتفيلو الخاص بنا إليك .

2. توفير التعديلات.

نوفر لك في EGYSKETCH كافة التعديلات التي يطلب العميل تحسينها أو تغيرها حتى نصل إلى نتيجة ترضيك. تكون التعديلات مجانية بالطبع و يمكن أن يتم عرض أكثر من خيار على العميل في التصميم حتى نصل إلى نتيجة ترضية.

4. مدة التنفيذ

في الغالب تكون عملية تصميم الديكور مدتها كبيرة و لكن نحن لدينا أفضل المهندسين و يتوفر لدينا السرعة في الإنجاز و الدقة في التنفيذ.

فقط تواصل معنا لمعرفة المزيد و معرفة مدة تصميم ديكور منزلك الخاص.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا في تصميم ديكور داخلي للمنزل نرجو أن نكون قدمنا الإفادة لكم في هذا المقال
في إنتظار أن تتواصل معنا عبر الواتساب لطلب خدمة تصميم ديكور داخلي

كلمات دلالية: شركة تصميم داخلي – تصميم ديكور داخلي للمنزل.

تواصل معنا عبر الواتساب : 00201140040454

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *