تشطيب وديكور الفلل والمنازل

اسعار تشطيب واجهات منازل - EgySKetch

لا شك أن تشطيب وديكور الفلل والمنازل من الأمور التي تحتاج إلى حرفية عالية. حيث تعتبر الفلل والمنازل من أهم المشاريع التي تتطلّب تصميم عالي الجودة والاحترافية. لذلك فإن شركات التشطيب والديكور ضرورية بشكل كبير لكي يبدو تصميمك بأفضل مستوى وخاصّة أن المنازل وكذلك الفلل والشقق السكنية هي أماكن الراحة التي نقضي فيها معظم أوقاتنا. ومن هذا المنطلق يحرص الجميع على أن يكون مكان سكنه مؤهلاً للحياة بأفضل مستوياتها قدر الإمكان.

حيث إن شركتنا egysketch إيجي سكيتش من أفضل الشركات المعروفة التي تقدم خدمات التصميم لكافة المشاريع بالإضافة إلى تشطيب وديكور الفلل والمنازل. حيث نمتلك أرقى التصميمات لإنجاز هذه الخدمة بأفضل شكل، وذلك بفضل كادرنا المكون المهندسين والعمال والفنيين ذوي الكفاءة والخبرة والإبداع.

تشطيب وديكور الفلل والمنازل

تشطيب وديكور الفلل والمنازل
تشطيب وديكور الفلل والمنازل

تقدم لكم شركتنا egysketch إيجي سكيتش أفضل خدمات تشطيب وديكور الفلل والمنازل. حيث تهتم بكافة أنواع التشطيبات الداخلية والخارجية بتصميمات عصرية في قمة الرقي. كما نحرص على المزج بين الطرازين الشرقي والأوروبي الحديث، إضافة إلى أننا نوفر لعملائنا تشطيبات كاملة للكهرباء والنجارة والسباكة والمحارة. وذلك على يد أفضل خبراء التصميم من مهندسين وفنيين، بالإضافة إلى ذلك نتخصص بتشطيبات مثالية خاصة بالفلل والمنازل.

حيث تشمل هذه التشطيبات الحمامات والمطابخ والغرف الداخلية بشكل معاصر ومتناسق. كما نعمل وأيضاً على القيام في تشطيبات رائعة لواجهات الفلل و المنازل والزينة الخاصة بها ومن ضمنها التشطيبات الخاصة بالتصميم الداخلي مع تقديم كافة الاستشارات للعملاء. حيث يمكنكم التواصل معنا والحصول على أفضل الاقتراحات الخاصة في تشطيب وديكور الفلل والمنازل، بالإضافة إلى تقديمنا لأفضل الخدمات لكم وفق رغباتكم مع إمكانية التعديل حسب الأنسب لاختياراتكم.

فإن من أهم مميزات شركتنا في التعامل مع العملاء:

  • تنفيذ  التصميم باحترافية ودقة عالية.
  • تقديم الدعم والاستشارات الفنية.
  • إضافة لمسات فخمة ذات طابع متميز
  • تطبيق وسائل وأساليب تشطيب وتصميم ذات جودة عالية.

اقرأ أيضًا: سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية

ديكورات فلل داخلية مودرن

تحتاج الشقق السكنية والمنازل وبشكل خاص الفلل إلى عمل ديكورات متناسقة وأنيقة وخاصة عند تشطيبها للمرة الأولى. حيث تحتاج إلى العديد من الخامات، كما تحتاج الغرف والحمامات الداخلية للفلل أيضاً إلى تشطيبات وديكورات خاصة تساعد بإظهارها بأفضل شكل.

لذلك نقدم لكم من خلال شركتنا إيجي سكيتش egysketch أفضل التصاميم وأكثرها عصرية. حيث نمتلك فريق تصميم يقدم  أفضل خدمات تشطيب وديكور الفلل والمنازل بشكل حديث يصل لأفضل مستويات الأناقة والتميز. ولأن الفلل هي أكثر المشاريع التي ينعكس عليها جمال التصميم الداخلي نحن نقدم لك عناية فائقة لتصميم أحدث الديكورات الداخلية وبمجموعة من الأفكار الإبداعية التي يمتلكها كادرنا.

كما يمكن لنا تقديم خدمات تشطيب وديكور الفلل والمنازل بصورة عصرية وخيالية بالإضافة إلى عدة خدمات لديكورات الفلل الداخلية الفخمة، والتي تشتمل خدمات تجهيز داخلية وإكساء عالية الجودة. حيث تتضمن هذه الخدمات ما يلي:

  • تجهيز التمديدات الكهربائية وأنابيب المياه والتصريف للمساحة الداخلية للفيلا وبطريقة عصرية.
  • تركيب الحواجز والسقوف والمفروشات والملحقات والأرضيات.
  • القدرة على تقليل مخاطر المشروع وتكلفته الإجمالية
  • نجعل الديكورات الداخلية متناسبة بسلاسة مع الهندسة المعمارية للفيلا وهذا يساعد في خلق زي خاص ومتميز لها.
  • تلبية احتياجات العملاء لتصميم الغرف بإتقان مع إضفاء الذوق العصري والفخم على الفيلا.
  • تطبيق الأساليب الحديثة والتي تتماشى مع الموضة الحالية مع مراعاة رغبة العميل باتباع ديكورات مفضلة تناسب ذوقه.
تشطيب وديكور الفلل والمنازل
ديكورات فلل داخلية مودرن

اقرأ أيضًا: سعر التصميم الداخلي في الإمارات

تشطيب وديكور فلل من الداخل

تعدّ الفلل مكاناً ملائماً للراحة والرفاهية ولكي تحصل على فيلا بمميزات فخمة عليكَ الاهتمام بالشكل الداخلي واختيار تشطيب فيلا فاخر وأنيق تستطيع التميز من خلاله. حيث نقدم في شركتنا egysketch إيجي سكيتش أفضل خدمات تشطيب وديكور الفلل والمنازل بأحدث التصميمات والمعايير. كما نضمن لك تصميم داخلي يناسب الأسس العصرية ونبرز لك جمال الفيلا بتصميمات مثالية تضفي لمسة سحرية على المكان. حيث نعتمد في تنفيذ عملية تشطيب الفيلا من الداخل على القيام بالخطوات التالية:

  • تنفيذ تصميم ثلاثي الأبعاد يوضح الديكور النهائي الذي سنحصل عليه؛ مع الانتباه إلى مقاسات فتحات الأبواب والنوافذ. حيث نحرص على أن تساوي مقاسات هذه الفتحات.
  • بعد الانتهاء من عمليات البناء نقوم بتحديد أماكن مقابس الكهرباء بالإضافة إلى مواقع مفاتيح الإضاءة في كل غرفة. حيث إن عمليات التخطيط والبناء هذه تتم بناء على مجموعة من المخططات والرسومات التي يقوم بها أهم المهندسين وخبراء التصميم في فريقنا.
  • نحرص في هذه الخطوة من عمليات تشطيب وديكور الفلل والمنازل على البدء بعمليات السباكة والكهرباء، وتمديدات أنظمة التكييف في كل غرفة.
  • القيام بأعمال المحارة الداخلية لجدران الغرف بالإضافة إلى أعمال اللياسة التي تعتبر من أهم خطوات تشطيب الفلل من الداخل وأكثرها دقة.
  • نقوم بعمليات العزل الحراري والعزل المائي للأسطح والحمامات والمطابخ للفيلا.
  • القيام بإنجاز أعمال الأسقف الجبسية بمختلف أشكالها.
  • استكمال تركيب تمديدات الكهرباء والسباكة بعد تركيب الأسقف وتمديد الأسلاك الكهربائية للقيام بالتعديلات النهائية.
  • إنجاز أعمال الارضيات وتركيب البلاط أو البورسلين وذلك تبعاً للديكور المفضل العميل.
  • نقوم بعد ذلك بالمرحلة الأخيرة في عمليات تشطيب  وديكور الفلل والمنازل من الداخل والتي تتمثل بالقيام بأعمال الدهانات الداخلية للأسقف والجدران.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات التصميم الداخلي في الشارقة

ديكورات فلل صغيرة

تشطيب وديكور الفلل والمنازل
ديكورات فلل صغيرة

فضلاً عن قيامنا بتقديم أفضل خدمات تشطيب وديكور الفلل والمنازل فإننا نعتمد أفضل المعايير الهامة لتصميم ديكورات فلل صغيرة التي قد يرغب بها الكثيرين. حيث أن الأفراد عادةً ما يفضلون الحصول على فلل صغيرة في أماكن مريحة، بحيث أنها تناسب رغباتهم بالحصول على جو مناسب للتمتع بالهدوء بعيداً عن الأجواء الصاخبة.

كما تعتبر الفلل الصغيرة من أكثر التصاميم المطلوبة كونها لا تأخذ وقتاً طويلاً في التصميم ولا تتطلب تكاليف باهظة. لذلك يمكن لشركتنا التي تتميز بأفضل فريق تصميم أن تقدم لعملائها تصاميم ديكورات فلل صغيرة في غاية الفخامة والرقي. حيث نلتزم بتطبيق أهم الأسس والمعايير لتنفيذ هذه الديكورات باحترافية ومن أهمها:

  • اختيار مساحة الأرض: أفضل عمل يقوم به المصمم هو اختيار المساحة المناسبة وفق التصميم المطلوب. حيث تتطلب الفلل الصغيرة مساحات متوسطة أو صغيرة بحيث يتم استغلالها بأفضل صورة
  • اختيار شكل وموقع الأرض: نهتم بشكل بالغ وموقع الأرض بما يتناسب مع الواجهات الرئيسية والجانبية بالإضافة إلى عدد الشوارع والمداخل المحيطة.
  • نبتعد عن نسخ التصميمات: نحن نلتزم بتنفيذ تصميمات فريدة لا تمثل أي تقليد لمخططات الفلل المجاورة.
  • الاهتمام بالحاجات العامة للفيلا: بما أنها فيلا صغيرة فنحن نُعنى بمسألة اختيار عدد الطوابق وأعداد الغرف التي يرغب بها العميل.
  • الاهتمام بمتطلبات الحدائق: نقوم بتصميم وتنفيذ الملحقات المطلوبة التي يرغب بها العميل وبشكل يلائم حجم الفيلا.

احرص على طلب كافة خدماتك وطلباتك لتشطيب وديكور الفلل والمنازل عن طريق شركتنا إيجي سكيتش egysketch التي تمتلك أفضل المعايير التي تناسب أهداف العملاء. حيث إن شعارنا الأول والأخير هوَ رضا العملاء عن طريق تنفيذ تصميمات تفوق توقعاتهم.

تواصل مع شركتنا وقم بالاستفادة من ميزات فريقنا الذي يقدم أهم أشكال الإبداع والابتكار.

رأي واحد حول “تشطيب وديكور الفلل والمنازل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *