تصاميم فلل 400 متر بالكويت

تصاميم فلل مودرن 400 متر في الكويت - EgySKetch

إذا كنت تبحث عن تصميم فيلا بالكويت – تكلفة تصميم فيلا بالكويت – مخطط تصميم فلل 400 متر بالكويت – تصاميم فلل 400 متر بالكويت فهذا المقال يناسبك تماما

في مقالنا هذا نستعرض تصاميم فلل 400 متر بالكويت. نعمل في شركة EGYSKETCH على أفضل تصاميم الفلل و المختلف و أيضا المميز. تواصل معنا عبر الواتساب من هنا  للحصول على أفضل عروض الأسعار لتصميم الفيلا الخاصة بك.

قبل تقديم عرض السعر إلى العميل نعمل على عرض البروتفيلو الخاص بنا من تصاميم فلل عملنا عليها و خرجت بالشكل المطلوب. نعمل على راحة العميل و عرض أكثر من إختيار عليه قبل إخراج اللوحات التنفيذية و النهائية.

في الكويت نعمل على تصميم داخلي للفلل و أيضا تصميم خارجي للقصور و الفلل .
نقدم لك أفضل الأسعار و الجودة المطلوبة و اللمسة الهندسية الرائعة. فنحن يعمل معنا أفضل مهندسين الديكور و التصميم الداخلي و الخارجي. و لدينا الخبرة الكافية لعمل كافة التصميمات الداخلية و الخارجية و حصر الكميات المطلوبة.

في EGYSKETCH أنت تعمل مع أكثر الشركات كفاءة و خبرة في التصميمات الداخلية و الخارجية. نقدم لك أفضل التصميمات المناسبة لك و هذا بالإتفاق مسبقا مع العميل لمعرفة توجهاته سواء كلاسيك أو مودرن أو نيو كلاسيك.

مخطط تصميم فلل 400 متر بالكويت

يوضح مخطط الفيلا أقسام الأماكن و الغرف و المساحات الداخلية و كذلك الخارجية . و يكون 2D ثنائي الأبعاد و رسم كروكي و مساقط تتضمن الأبواب و المجالس و غيرها.

فوائد مخطط تصميم فلل : قبل تنفيذ التصميم 3D يوفر لك مخطط تصميم فلل التصور النهائي للشكل المطلوب تصميمة من تقسيم المبنى داخليا و خارجيا و استغلال المساحات بشكل كبير يتوافق بالطبع مع ذوق و إختيارات العميل.

عند الإستقرار على مخطط تصميم فيلا نهائي يبدا المصمم في المرحلة التالية و يظهر أمامة واجهة الفيلا المطلوبة من حيث الضوء الطبيعي الداخل للفيلا و الشبابيك و الأبواب.

كلمات دلالية : تصميم فيلا بالكويت – تكلفة تصميم فيلا بالكويت – مخطط تصميم فلل 400 متر بالكويت – تصاميم فلل 400 متر بالكويت

ما هي مكونات مخططات الفلل العصرية؟

في البحث في السنوات السابقة, نستبط أن معظم تصميم الفلل كانت عبارة عن قبوى و مستوى أرضي و مستوى علوي .

القبو :

له إستخدامات عديد فمؤخرا بدأت العائلات تستغلة كغرفة ترفيه مثلا, كبينج بونج أو بلياردو أو حتى كجيم صغير في البيت و أيضا كغرفة للغسيل.

تكون القعدة في القبو مميزة و مريحة و نحرص على سؤال العميل على كيفية إستخدامة لتصميم القبو بشكل يتماشى مع إختيارة و إخراجة بشكل صحيح.

المستوى الأرضي والعلوي

مساحة المستوى الأرضى و العلوى يتراوح بين 150 متر مربع إلى 550 متر مربع , و على حسب نسبة مساحة البناء المتاحة فالنفترض 50% مثلا. فمساحة البناء تكون بين 75 متر مربع إلى 275 متر مربع و الباقي مخصص بالطبع إلى الحدائق و الممرات و توفير مساحة بين السور و المبنى.

في الغالب يتكون المستوى الأرضي من غرفة إستقبال أو ريسبشن و غرفة للطعام و مكتب و أيضا المطبح و حمام الضويف . و يمكن تقسيم غرفة الإستقبال إلى مجلس رجال و مجلس نساء . و في المستوى العلوي غالبا غرف النوم و حمام رئيسي.

سطح علوي Roof

السطح العلوي أو الرووف متعدد الإستخدام حقا في مخططات الفيلا. في السطح العلوي يمكن تصميم حديقة مصغرة بسقف خشبي مثلا.

روف بمعلقات خشبية
روف بمعلقات خشبية

جراج

يُستخدم القبو من قبل بعض العملاء كجراج خاص و بالطبع يلزم أن تتواجد المساحات الخارجية المخصصة للسيارات في المستوى الأرضي للفيلا و يراعى ذلك عند التصميم.

مسبح

عندما نعمل في تصميم فيلا في الكويت أو غيرها نحرص على تصميم المسبح بصورة مميزة و بأبعاد مختلفة حتى يناسب الكبير و الصغير . يصمم المسبح بالطبع عندما تسمح مساحة الفيلا بذلك.

نماذج مخططات فلل مميزة

عند التصميم الـ 2D يظهر الغرض من إستغلال المساحه المطلوبة و وضع التفاصيل المميزة في مكانها. و من هنا يمكننا تحديد عدد الأدوار في الفيلا و مخطط كل دور أيضا كما وضحنا سابق. كما يتعين علينا شكل المخطط سواء كان على شكل حرف L أو حرف U من خلال مساحة البناء المتاحة.

يمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب: 00201140040454 و الحصول على نماذج مخططات فلل مميزة و الحصور على تصميم فيلا في الكويت بشكل محترف و سريع.

نعمل في EGYSKETCH على الحرص على راحة العملاء و تلبية طلباتهم. تواصل معنا و احصل على أفضل الأسعار في تصميم الفلل الداخلية و الخارجية.

لماذا EGYSKETCH الأفضل في تصميم فيلا بالكويت

 

من واقع خبرتنا و سابق معرفتنا فإننا نحرص على تقديم أفضل جودة و الحرص على راحة و الإستيعاب الكامل لرأى العميل و فهم وجهة نظرة و تصميمها على أرض الواقع.

تسليم المشروع بكافة لوحاته المتفق عليها من تصميم 2D و 3D و لوحات تنفيذية و حصر كميات.

نتحمل المسؤولية كاملة في حالة كان التصميم غير مرغوب به. و لكن نضمن لك أفضل جودة مع أفضل مصممين للفيلل الداخلية و الخارجية.

التسليم بالوقت المحدد: نعلم أن العديد من العملاء مشغولون في أعمالهم و يحيلون أمر التصميم لشركة ذات ثقة حتى يتم التصميم في أكمل وجة و بأعلى دقة ممكنة . لذا فإننا نحرص في EGYSKETCH على تسليمك في الوقت المتفق عليه معك قبل أن نبدأ حتى يتم إعتبارات مشاغل أخرى كالتنفيذ و غيرة.

تكلفة تصميم فيلا بالكويت

نعلم تماما أن تكلفة تصميم فيلا بالكويت مهمة و الكلام على الأسعار أيضا مهم بجانب الدقة و الإحترافية في التعامل. بمجرد أن تقرر أن تصمم فيلا بالكويت فإنك تسمع أسعار متفاوته جدا منها الغالي جدا و الرخيص جدا و تكون في حيرة من أمرك ماذا أفعل ؟
وفرنا عليك في EGYSKETCH مجهود التفكير تواصل معنا و احصل على أفضل سعر بمجرد أن تتواصل معنا و الإطلاع على مشروعك يتم دراستة بشكل دقيق و تقديم عرض سعر مناسب.

كلمات دلالية : تصميم فيلا بالكويت – تكلفة تصميم فيلا بالكويت – مخطط تصميم فلل 400 متر بالكويت – تصاميم فلل 400 متر بالكويت

يشرفنا التعامل معكم و يسعدنا تواصلكم معنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *