تشطيب فلل من الداخل

تشطيب فيلات من الداخل - EgySKetch

تقدم شركتنا إيجي سكيتش – egysketch أفضل خدمات تشطيب فلل من الداخل وفق أحدث الابتكارات. حيث إن العناية والإلمام بمسألة التصميم والتشطيبات تتطلب المزيد من الدقة والمسؤولية التي تتطلب ذوي خبرة وكفاءة لكي يتم تنفيذ التصميم بشكل لائق لكافة العملاء.

كما يختلف مفهوم تشطيب فلل من الداخل عن عمليات تشطيب الشقق السكنية، وذلك لأن الفلل تمر بمراحل تشطيب متعددة من الداخل ومن الخارج. وبالإضافة إلى ذلك تتم العملية وفق خطة مدروسة تضعها شركتنا التي تستخدم أفضل وأحدث الآليات والخامات التي تساعد في إظهار جمال الفيلا وتعطي لمسة خاصة للمكان.

لذلك سوف نستعرض لكم أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا لعملائها لضمان حصولهم على تصاميم فريدة من نوعها لا يضاهيها أيّ تصميم. كما سنقدم لكم خدماتنا في عمليات تشطيب الفلل من الداخل والخارج.

تشطيب فلل من الداخل

تشطيب فلل من الداخل
تشطيب فلل من الداخل

يقصد بالتشطيب الداخلي للفلل بإنه عبارة عن عملية التهيئة التي تتم للفيلا لكي تصبح ملائمة للسكن، وذلك عن طريق توفير المرافق اللازمة للسكن داخل الفيلا. كما يشتمل هذا الأمر أعمال مختلفة أهمها أعمال السباكة والكهرباء والدهانات وتركيب البلاط.

حيث ينقسم تشطيب الفلل من الداخل من حيث الدرجة إلى عدة أنواع ومنها التشطيب اللوكس؛ تشطيب السوبر لوكس، والترا سوبر لوكس، والديلوكس الذي يعتبر أكثر أنواع التشطيبات فخامة.

كما تختلف أيضًا التشطيبات الداخلية للفلل تبعاً للخامات المستخدمة مثل خامات الرخام؛ أو السيراميك أوالباركيه أو البورسلين وغير ذلك. لذلك نقدم في شركتنا خدمات تشطيب فلل من الداخل بكل جودة واحترافية.

كما نقوم بالاتفاق مع العميل حول متطلباته من أعمال السباكة داخل الفيلا، وذلك فيما يتعلق باختيار أماكن الجاكوزي والمغاسل بالإضافة إلى تحديد نظام المياه ساخن وبارد ونظام وصلات السباكة والمواسير بالإضافة إلى الخزانة التي يحتاجها سطح الفيلا، ولا ننسى أن نلفت انتباهكم لموضوع العزل.

حيث تستخدم شركتنا egysketch – إيجي سكيتش أفضل وأحدث أنواع العزل الحراري والمائي، وذلك لدرء حدوث مشاكل تسريب المياه. كما إن أهم عمل يجب الاهتمام به أثناء تشطيب فلل هوَ استخدام أدوات وتقنيات منع تسريب مياه الامطار داخل الفيلا باستخدام العزل على سطح الفيلا.

بالإضافة إلى ذلك ينبغي تطبيق العزل للحمامات في السباكة لمنع اي عمليات تسريب للمياه. ولحسن الحظ إن كلّ هذه الأعمال المندرجة ضمن مفهوم تشطيب فلل من الداخل نقدمها لعملائنا على يد أفضل كادر احترافي قادر على الإبداع والابتكار.

مراحل التشطيب الداخلي للفلل

مراحل التشطيب الداخلي
مراحل التشطيب الداخلي

إن مراحل التشطيب الداخلي للفلل يتم في شركتنا وفق أسس ومعايير مثالية لتشطيب الفلل، وخاصة إتمام مفهومي التشطيب الداخلي على أكمل وجه وهما الكهرباء والسباكة، حيث تقدم شركتنا إيجي سكيتش- egysketch خدمة التشطيب الداخلي بشكل متكامل خال من الأخطاء والثغرات. كما تتم مراحل تشطيب فلل من الداخل كما يلي:

أعمال الكهرباء

كل عمليات تشطيب فلل من الداخل تتطلب إتمام أعمال الكهرباء. حيث نركز فيها على إنجاز كافة الأعمال المهمة على أكمل وجه وفق ما يلي:

  • نختار الخامات ذات جودة عالية لكل أعمال تشطيبات فلل من الداخل لضمان سلامة وأمان السكان داخل الفيلا.
  • حفر مسارات في الحوائط والأسقف حسب الرسم الهندسي المنجز بالإضافة لتحديد كل نقاط الكهرباء التي تحتاج إلى تغذية.
  • تحديد أماكن البراويز ومفاتيح الكهرباء لكل غرفة في الفيلا.
  • تحديد أماكن النجف ووحدات الإضاءة الثابتة.
  • تثبيت علب الماجيك في الحوائط بالإضافة لعمل محارة حول العلب مع وجوب مراعاة ألا تكون هذه العلب منغمسة داخل الحائط ولا بارزة بشكل زائد.
  • إدخال الأسلاك داخل الخراطيم في الحوائط والأسقف.
  • تركيب مقابس الكهرباء في أماكنها بواقع 2-4 في كل الغرف وفي الصالون والمطبخ والحمام لتشغيل الأجهزة اللازمة.

اقرأ أيضًا: تشطيب وديكور الفلل والمنازل

أعمال السباكة

نركز في شركتنا أيضاً على أعمال السباكة حيث يتم فيها إنجاز الأعمال التالية بشكل دقيق على يد الخبراء المختصين في فريقنا، وهذه الأعمال هي:

  1. تحديد أماكن مكونات الحمام وهي قاعدة الحمام و الجاكوزي في كل حمام بالإضافة لمكان الحوض في المطبخ كذلك تحديد مكان تصريف غسالة الملابس وغسالة الأطباق مع ضرورة مراعاة تركيب صنبور خاص بالاستخدام الضروري.
  2. حفر مسارات مواسير التغذية والصرف في الحوائط والأرضيات حسب الأماكن المحددة.
  3. تنفيذ التمديدات داخل دورات المياه وتوصيل خط تغذية من السطح إلى كل حمام وإلى مطبخ.
  4. القيام بتمديدات شبكة الصرف الصحي والمجاري.
  5. الحرص على وجود ميول في مواسير الصرف ليسمح بالصرف بشكل فعال.
  6. تحديد أماكن صرف التكييفات بحيث تكون منفصلة عن صرف الحمامات.

اقرأ أيضًا: نصائح لتصميم منزل رائع

شركات تشطيب فلل

تشطيب فلل من الداخل
شركات تشطيب فلل

تعتبر الفلل مكاناً ملائماً للراحة والرفاهية تماماً كما يبدو الأمر في الشقق السكنية. ولكن الفلل تتضمن قسطاً أكبر من الرفاهية والفخامة والتي تتطلب عناية أكبر في التصميم.

فإذا كانت رغبتك أن تحصل على فيلا بمميزات فخمة عليكَ الاهتمام بالشكل الداخلي، واختيار تشطيب فيلا فاخر وأنيق تستطيع التميز من خلاله. لذلك فإننا نقدم في شركتنا إيجي سكيتش- egysketch أفضل خدمات تشطيب فلل من الداخل بأحدث التصميمات والمعايير.

حيث نضمن لك تصميم داخلي يناسب الأسس العصرية ونبرز لك جمال الفيلا بتصميمات مثالية تضفي لمسة سحرية على المكان. وخاصة أن شركتنا من أهم شركات تشطيب فلل الرائدة في التصميم، والتي تقدم تصميمات وتشطيبات خاصة بكافة المشاريع التي يطلبها عملائنا.

علاوةً على ذلك فقد قدمت شركتنا خدمات تشطيب فلل من الداخل لكثير من النماذج للعملاء؛ وبأحدث الأعمال والأساليب والمعايير.

حيث يقوم فريقنا بإنجاز أعمال التشطيب الداخلي في الفلل وفق أسس ثابتة وسليمة تضمن لنا التميز. لذلك إليكم أهم النصائح المقدمة من شركتنا التي تعتبر من أفضل شركات تشطيب الفلل:

  • اختر أرضية غرف النوم من الباركيه أو الخشب لكي تعطي شعوراً بالراحة والدفء.
  • اختر أرضية الحمامات من الفينيل الذي يعتبر من أكثر الخامات المقاومة للماء والانزلاق.
  • نمتلك أحدث وأجود أنواع ورق الجدران، كما ننصحك باستخدام ورق الحائط لأنه يعطي مظهراً خلاباً.
  • اختر طلاء الغرف الواسعة بلون داكن أما الغرف الضيقة اختر الطلاء بألوان فاتحة ومشرقة.
  • استخدام الجرانيت في أرضيات المطبخ من أفضل ما ننصحك به لأنه متين ومناسب له.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات التصميم الداخلي في أبو ظبي

ديكورات فلل داخلية مودرن

تقدم لكم شركتنا egysketch – إيجي سكيتش أفضل خدمات تشطيب فلل من الداخل. كما تهتم بكافة أنواع التشطيبات الداخلية والخارجية بتصميمات عصرية في قمة الرقي.

حيث إننا نحرص على المزج بين الطرازين الشرقي والأوروبي الحديث. كما أننا نوفر لعملائنا تشطيبات كاملة للكهرباء والنجارة والسباكة والمحارة، وذلك على يد أفضل خبراء التصميم من مهندسين وفنيين.

بالإضافة إلى ذلك يمكننا تقديم احترافية عالية بأعمال التشطيبات المثالية خاصة بالفلل والمنازل. حيث تشمل هذه التشطيبات الحمامات والمطابخ والغرف الداخلية بشكل معاصر ومتناسق.

كما نعمل أيضاً على القيام في تشطيبات وديكورات فلل داخلية مودرن مثل التشطيبات والديكورات الخاصة بالتصميم الداخلي مع تقديم كافة الاستشارات للعملاء،

هكذا نكون قد أوضحنا لكم خدمات شركتنا egysketch – إيجي سكيتش في مجال تصميم وتشطيب فلل من الداخل

لذلك لا تتردد في التواصل معنا بغرض الحصول على أية استشارات من قبل فريقنا بالإضافة إلى تصميمنا لمشروعك السكني أو غيره من البداية إلى النهاية. حيث يوجد لدينا الابتكار والإبداع والمهارة لجعل مشروعك متفرد لا مثيل له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *